burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسالة غير متوقعة من بيتروس لرئيس النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : فاجأ المحترف الأجنبي، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي بيتروس أراوخو، رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم برسالة مؤثرة وغير متوقعة على الإطلاق بعدما علم بيتروس بأن السويلم لن يترشح لرئاسة النادي خلال الـ4 سنوات المقبلة.
وكتب اللاعب البرازيلي رسالة بـ3 لغات هي العربية والإنكليزية والبرتغالية (لغته الأم في البرازيل) موجهاً حديثه لرئيس النادي قائلاً: "الكثير من المودة والاحترام والإعجاب لك يا الرئيس سعود السويلم. شكرا لكم لانقاذ قوة وثقة نادينا. شكرا جزيلا لكل شيء حبيب! ناجحة جدا في التحديات الجديدة".

ومن الواضح أن بيتروس قام بترجمة ما كتبه باللغة البرتغالية ترجمة حرفية من على الإنترنت، وهذا ما يتضح في طريقة الكتابة باللغة العربية، إلا أن رسالته ظاهرة للكل، وهي الشكر والامتنان للسويلم على الموسم الاستثنائي ومساعدة الفريق على الحصول على لقب دوري المحترفين، كما تمنى له النجاح في التجارب المستقبلية.
كان آل سويلم قد فاجأ جمهور نادي النصر خاصةً والجمهور السعودي عامةً بإعلانه عدم خوض انتخابات رئاسة النادي النصراوي المقبلة مغرداً على حسابه الرسمي في تويتر مخاطباً جمهور العالمي: "جماهير الوفاء: تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله".
وأضاف: "أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة".
وكشفت تقارير صحفية سابق عن اتفاق أعضاء شرف ومجلس إدارة نادي النصر على دعم اسم جديد يخلف سعود آل سويلم في رئاسة العالمي خلال الـ4 سنوات المقبلة، وهو عبدالعزيز الجليل.

arrow up